الخميس، 3 سبتمبر 2015

نَتَريّثُ ثلاثًا



نتريث أولا

نتريث ثانيا

نتريث ثالثًا


سناريو يدور  بداخلي عند انتهاء كل جلسة فردية معها،

هل أنا معلمة مملة ، فاشلة <<استعاذة من هذه الأفكار

أربت على كتفها ، يبدو أنك لم تتناولي طعام الإفطار:)

ما هو المفتاح؟ ساعدني يا الله

:

حوار سابق :
سارة إنك تمتلكين قلبًا أبيض يشع بالحيوية في أعماقك ، تغلفين ذاك الجمال بحبل الأشواك لتتظاهري بأنك عدائية ، أعلم حجم النقاء الذي تحاولين إخفاءه عمن حولك،  تواجهين صعوبة في إظهار معدنك الحقيقي ...
إنك في عمر الزهور و المستقبل ينتظر منكـ الكثير
أنا هنا لتقديم الدعم بكل ما أستطيع ..}..


:



لتتعامل مع المراهقين من ذوي صعوبات التعلم لا بد أن تتعلم كيف تكون شخصيتك مطاطية لأبعد حد
أنت لا تشرح لهم الهمزة و الضمة فقط ، بل دورك أكبر

إنك تدربهم كيف يواجهون الحياة ، يخططون للمستقبل، ينظمون أوقاتهم ، يحددون أدوارهم بقوة، يتعاملون مع الآخرين.

وقبل كل ذلك عليك أن تتريّث ثلاثًا :)




هُدى البجادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق