نتريث أولا
نتريث ثانيا
نتريث ثالثًا
سناريو يدور بداخلي عند
انتهاء كل جلسة فردية معها،
هل أنا معلمة مملة ، فاشلة <<استعاذة من هذه
الأفكار
أربت على كتفها ، يبدو أنك لم تتناولي طعام الإفطار:)
ما هو المفتاح؟ ساعدني يا الله
:
حوار سابق :
سارة إنك تمتلكين قلبًا أبيض يشع بالحيوية في أعماقك ، تغلفين ذاك
الجمال بحبل الأشواك لتتظاهري بأنك عدائية ، أعلم حجم النقاء الذي تحاولين إخفاءه
عمن حولك، تواجهين صعوبة في إظهار معدنك
الحقيقي ...
إنك في عمر الزهور و المستقبل ينتظر منكـ الكثير
أنا هنا لتقديم
الدعم بكل ما أستطيع ..}..
:
لتتعامل مع المراهقين من ذوي صعوبات التعلم لا بد أن تتعلم كيف تكون
شخصيتك مطاطية لأبعد حد
أنت لا تشرح لهم الهمزة و الضمة فقط ، بل دورك أكبر
إنك تدربهم كيف يواجهون الحياة ، يخططون للمستقبل، ينظمون أوقاتهم ،
يحددون أدوارهم بقوة، يتعاملون مع الآخرين.
وقبل كل ذلك عليك أن تتريّث ثلاثًا :)
هُدى البجادي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق